الأربعاء، 17 فبراير 2010

ما أحسه.. ما أشعر به.. مايمتلكني..!


ما أحسه..

ما أشعر به..

ما يمتلكني..

" تجمدت الكلمات على شفتاآي..
لم أستطع أن أكتب مشاعري وأنا أتنفس هواء أرض الكنانة..
لم أستطع دخول النت إلا في أوقاآت نادرة..
وحتى تلك الأوقات ، لم تقو حرارة أشواقي.. من إذابة جليد كلماتي "

فقط أتابع
أتابع مدونة.....، هي الأقرب لي..
أتابع أخباآرها...
أتألم لألمها...
أتبسم لإبتسامتها...
يؤلمني إنكسارها...
يسعدني فرحها...
تمنيت كثيراً أن أقف بجانبها..
أكون عوناً لها..


" أكون بالقرب منها..
أشاركها كل تلك اللحظات..
كل تلك الأيام ،
أردت أن أكون فارس أحلامها
أردت أن أكون بطل حياتها "

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

عندما أمشي بأحد شوارع القاهرة ..
أو حتى أكون راكباً عابراً لأحد الميكروباصات..
تنساب إلى أذني كلمات أغنية "إليسا"
يتردد إلى أذني عذوبة كلماتها
( ع بالي حبيبي ع بالي حبيبي ..
أغمرك ما اتركك و اسرقك ما رجعك احبسك ما طلّعك من قلبي ولا يوم ..
ع بالي حبيبي ليلة ال البسلك الابيض واصير ملــكك والديني تشهد وجيب منك انت.. طفلك انت.. متلك انت ..
ع بالــــي حبيــبي عيش حدّك عمر او اكتر وحب يكبر كل ما نكبر..
وشيب لمّا تشيــب ، عمري يغيب لما تغيب .................................إلى نهاية المعزوفة..! )



لا يخطر ببالي وقتها سواها..
أتخيلها تناديني بتلك الكلمات..
لكنها لاتستطيع مناداتي..
بح صوتها... ربما من خجلها ، أو حتى إبتعادها..
هي من تحرك نبض قلبي المتوقف ، منذ لحظة ابتعادها عنني منذ ما يقارب العام..

...

هل أدرك سبب ابتعادها..؟
هل أخطأت بشيء ما..؟
بالتأكيد أخطأت ..!
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

أضفت صديقتها عبر الماسنجر، وتواصلت معها..
صارحت صديقتها بحبي لها..
مع أنها الأقرب لي..
لم أصارحها هي..
وهي أقرب الناس لي..



هي من اخترتها لتشاركني بقية حياتي..
صدقت صديقتها وهي تخبرني بأن فلانة مرتبطة..
بينما لم أصدقها هي وهي تخبرني بأنها " ملهاش غير ربنا "..
ارتباطها أو عدمه ، لن يغير حقيقة حبي لها..





نعم أخطأت..!


وها أنا أصحح أخطائي..
....
..

" أنا أعتذر إليك ياوردتي الجميلة..
أعتذر عن كل شيء صدر منني.
قد يتسبب بمضايقتك "
أتفهم إبتعادك عني..
وها أنا أحاول القيام بالأمر بالصورة الصحيحة..
أحاول الدخول لمنزلكم من بابه..
.........
.....
...
..
.
هلا تفتحي لي..؟!


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


Anas
الخميس 17/2/2010 م
في مساء حالم..!

ليست هناك تعليقات: